inter



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رينسينغ يشن هجوماً مضاداً على بيكنباور

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 155
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 14/11/2008

مُساهمةموضوع: رينسينغ يشن هجوماً مضاداً على بيكنباور   الخميس ديسمبر 18, 2008 11:09 am




وصف مايكل رينسينغ حارس مرمى نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم الانتقادات التي وجهها له رئيس النادي فرانتز بيكنباور حول مستوى أداء اللاعب بأنها "هراء" وذلك وسط تردد شائعات حول بحث بطل ألمانيا عن حارس مرمى جديد.
وصرح رينسينغ لصحيفة "بيلد" الألمانية في عددها الصادر اليوم الخميس قائلاً: "إن انتقاده هذا هراء".
وكان بيكنباور قد وصف في وقت سابق هذا الأسبوع أداء رينسينغ خلال مباراة بايرن ميونيخ مع شتوتغارت بالدوري الألماني يوم السبت الماضي بأنه: "أشبه بلعب الهواة" وألقى عليه باللوم في هدف شتوتغارت الثاني الذي تعادل به 2-2 قرب نهاية المباراة.
ولكن رينسينغ نفى صحة انتقاد بيكنباور مؤكداً أنه تعرض للدفع في الهجمة التي جاء منها الهدف وأن انتقاد بيكنباور له غير دقيق مضيفاً: "خاصة عندما يأتي من أشخاص لم يلعبوا في حياتهم بين خشبات المرمى الثلاث ويريدون أن يظهروا بمظهر الحكماء".
وأصبح رينسينغ البالغ 24 عاماً, الحارس الأساسي لبايرن ميونيخ هذا الموسم بعد اعتزال المخضرم أوليفر كان. وبرغم عدم ظهوره بأفضل حالاته في معظم الأوقات فقد أصر على أنه "الحارس رقم واحد بالفريق، وهذا ما أثبته على أرض الملعب".
وأكد بول بريتنر لاعب بايرن ميونيخ السابق أن حارس بايرن يلقى معاملة ظالمة وأنه حقق "تطوراً إيجابيا للغاية"، ولكن ظهرت شائعة مؤخرا حول احتمال قيام بايرن ميونيخ بالبحث عن حارس جديد.
وضمت قائمة الحراس المرشحين للانضمام إلى بطل ألمانيا الحارس الكاميروني الدولي كارلوس كاميني لاعب إسبانيول الإسباني والفرنسي سيباستيان فري (فيورنتينا الإيطالي) والبولندي أرتور بوروك (غلاسكو سيلتيك الاسكتلندي).

_________________
الإنتر (الأرجنتين ( برشلونة

وحبي الذي لم ولا وابدا لا ينتهي





HOMAGE TO CATALONIA] ]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://inter.jordanforum.net
 
رينسينغ يشن هجوماً مضاداً على بيكنباور
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
inter :: القسم الإداري :: سلة المهملات-
انتقل الى: