inter



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 داني ألفيش يرد على تصريحات كاسياس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 155
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 14/11/2008

مُساهمةموضوع: داني ألفيش يرد على تصريحات كاسياس   الجمعة نوفمبر 28, 2008 12:49 pm


أكد البرازيلي داني ألفيش مدافع فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم أن فريقه سيقول كلمته في الملعب، رداً على تصريحات إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد.

وكان كل من كاسياس ونجم التنس الإسباني رافاييل نادال، المعروف بتشجيعه للنادي الملكي، قد أعربا يوم الخميس عن ثقتهما في قدرة ريال مدريد على هزيمة غريمه التقليدي، خلال لقاء الفريقين في 14 كانون أول/ديسمبر المقبل ضمن مباريات الدوري الإسباني على ملعب "كامب نو" معقل برشلونة.

وقال ألفيش: "يمكن للجميع الكلام ، لكن الأمر لا يتعلق فقط بالكلام، لهذا توجد حرية التعبير، لكن لابد من إثبات ما تقول فيما بعد. إننا هادئون وأقوياء للغاية ومن يرغب في التغلب علينا سيكون عليه بذل الكثير من الجهد لأن هذا هو ما نفعله نحن".

وعن المباراة التي يخوضها برشلونة يوم السبت في الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني أمام مضيفه إشبيليه الفريق السابق لألفيش، أكد الظهير الأيمن البرازيلي استعداده التام للمباراة، وما قد يواجهه من غضب بعض جماهير النادي الأندلسي.

وأكد اللاعب (25 عاماً) أنه لن يحتفل في حالة تسجيله هدفا خلال المباراة "احتراماً لكل ما عشته في إشبيليه" ، قبل انتقاله صيف هذا العام إلى برشلونة مقابل نحو 30 مليون يورو.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://inter.jordanforum.net
 
داني ألفيش يرد على تصريحات كاسياس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
inter :: القسم الإداري :: سلة المهملات-
انتقل الى: