inter



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رئيس إنتر ميلان ينفي اعتزامه المشاركة في سوق الانتقالات الشتوية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 155
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 14/11/2008

مُساهمةموضوع: رئيس إنتر ميلان ينفي اعتزامه المشاركة في سوق الانتقالات الشتوية   الثلاثاء ديسمبر 02, 2008 12:09 am

[center]
قلل ماسيمو موراتي رئيس إنتر ميلان حامل لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم في المواسم الثلاثة الماضية ، من أهمية تصدر فريقه للدوري المحلي وهدأ من وتيرة الإشاعات الدائرة حول التعاقدات الجديدة للفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في كانون ثان/يناير.

ونقل الموقع الالكتروني لإنتر ميلان اليوم الاثنين عن موراتي قوله "إنها لحظة جيدة في الوقت الذي تعاني فيه الفرق الأخرى من مشاكل ، إنه أمر رائع الأداء الجيد للغاية الذي قدمه إنتر في الشوط الأول (من المباراة التي فاز فيها على نابولي 2/1)".

وتغلب إنتر أمس الأحد على نابولي 2/1 ووسع الفارق الذي يفصله في الصدارة أمام منافسه اللدود ميلان إلى ست نقاط ، بعد خسارة ميلان 1/3 أمام مضيفه باليرمو ليحتل المركز الثالث في ترتيب المسابقة بفارق الأهداف خلف يوفنتوس صاحب المركز الثاني. ورفع إنتر رصيده في الصدارة إلى 33 نقطة من 14 مباراة .

وأوضح موراتي "الاستنتاجات يجب أن تطرح في نهاية الموسم ، إنها مسابقة صعبة وأي فريق يمكنه أن يحظى بيوم سيئ ، دعنا نستمتع (بمباراة) يوم الاثنين".

وأكد موراتي أنه ليس لديه أي نية في المشاركة بسوق الانتقالات الشتوية ، نافيا التكهنات الدائرة حول اهتمام فريقه بالمهاجم الإيفواري ديديه دروجبا نجم تشيلسي الإنجليزي والنجم الأرجنتيني ازيكوييل لافيزي مهاجم نابولي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://inter.jordanforum.net
 
رئيس إنتر ميلان ينفي اعتزامه المشاركة في سوق الانتقالات الشتوية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
inter :: القسم الإداري :: سلة المهملات-
انتقل الى: