inter



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر
 

 بيرنلي يتألق ويخرج آرسنال من كأس الرابطة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام
Admin

ذكر
عدد الرسائل : 155
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 14/11/2008

بيرنلي يتألق ويخرج آرسنال من كأس الرابطة Empty
مُساهمةموضوع: بيرنلي يتألق ويخرج آرسنال من كأس الرابطة   بيرنلي يتألق ويخرج آرسنال من كأس الرابطة Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 02, 2008 11:30 pm

بيرنلي يتألق ويخرج آرسنال من كأس الرابطة 200812221452363621_2
فجر فريق بيرنلي الذي ينافس في دوري الدرجة الأولى الإنكليزي مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن تأهل إلى نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنكليزية المحترفة، بفوزه على الآرسنال بهدفين دون رد في المباراة التي جرت ضمن الدور ربع النهائي من البطولة.

أحرز هدفي بيرنلي لاعب الوسط ماكدونالد في الدقيقتين 6 و56 على التوالي، ولم يشارك الآرسنال بلاعبيه الآساسيين، واعتمد مدرب الفريق آرسين فينغر على تشكيلة مكونة من الناشئين والاحتياطيين، مثل لاعب الوسط رامسي والمهاجم فيلا، إضافة إلى المدافع الفرنسي سلفستر والحارس البديل البولندي فابيانسكي، والمهاجم الدنماركي بندتنر.

ولم تستطع تشكيلة المدفعجية أن تحسم اللقاء لصالحها على الرغم من الفرص والانفرادات العديدة التي لاحت للمهاجمين بندتنر وفيلا، وعلى الجانب الآخر بدا لاعبو بيرنلي أكثر تصميماً على الظفر بنتيجة اللقاء، واعتمد مدرب الفريق ستيفن كاردويل على الهجمات المرتدة السريعة عن طريق الجناحين ألكسندر وماكان، وهو ما ساعده على حسم نتيجة اللقاء لصالحه.

وفي مباراة ثانية سقط ستوك سيتي الذي ينافس في الدرجة الممتازة على أرضه أمام دربي كاونتي بخسارته أمامه بهدف متأخر سجله ناثان ايلينغتون من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع.

_________________
الإنتر (الأرجنتين ( برشلونة

وحبي الذي لم ولا وابدا لا ينتهي





HOMAGE TO CATALONIA] ]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://inter.jordanforum.net
 
بيرنلي يتألق ويخرج آرسنال من كأس الرابطة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
inter :: القسم الإداري :: سلة المهملات-
انتقل الى: