inter



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر
 

 فالنسيا يفكر ببيع نجومه لسداد ديونه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام
Admin

ذكر
عدد الرسائل : 155
العمر : 24
تاريخ التسجيل : 14/11/2008

فالنسيا يفكر ببيع نجومه لسداد ديونه Empty
مُساهمةموضوع: فالنسيا يفكر ببيع نجومه لسداد ديونه   فالنسيا يفكر ببيع نجومه لسداد ديونه Icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 03, 2008 9:02 am

فالنسيا يفكر ببيع نجومه لسداد ديونه 200812314091621_2
في محاولة لتقليص الديون الهائلة المتراكمة عليه يسعى نادي فالنسيا الاسباني لكرة القدم إلى بيع معظم لاعبيه البارزين خلال فترة الانتقالات القادمة.

ذكرت صحيفة "ماركا" الاسبانية اليوم الأربعاء أن ناديي تشلسي ومانشستر سيتي الانكليزيين يرغبان في ضم ديفيد فيا مهاجم فالنسيا والفائز بلقب هداف بطولة كأس الأمم الأوروبية الماضية (يورو 2008) كما جدد برشلونة الإسباني اهتمامه بالتعاقد مع ديفيد سيلفا أحد نجوم المنتخب الإسباني الفائز بلقب يورو 2008 .

أما باقي نجوم فالنسيا الذين يتردد الحديث عن رغبة أندية أخرى للتعاقد معهم فهم كل من اللاعبين الإسبان الدوليين خواكين وفيرناندو موريانتيس وفيسنتي رودريغيز وراؤول ألبيول والبرتغاليين ميغيل ومانويل فيرنانديز وهوغو فيانا.

ويتردد أن ديون فالنسيا في الوقت الحالي بلغت أكثر من 150 مليون يورو (352 مليون دولار) وأن النادي قد يعلن إفلاسه في القريب العاجل.

وتعرض فالنسيا لمشاكل مالية منذ فترة الثمانينيات من القرن الماضي كما أن تكلفة إنشاء الإستاد الجديد للنادي والذي سيستخدمه الفريق بداية من الموسم المقبل بلغت 200 مليون يورو.

ونفى فيسنتي سوريانو رئيس النادي مساء أمس الثلاثاء ما تردد عن تفكيره في الاستقالة وأوضح في بيان رسمي "وضعنا خطة للتنمية الاقتصادية للنادي وبدأ تنفيذها بالفعل قبل عدة شهور".

_________________
الإنتر (الأرجنتين ( برشلونة

وحبي الذي لم ولا وابدا لا ينتهي





HOMAGE TO CATALONIA] ]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://inter.jordanforum.net
 
فالنسيا يفكر ببيع نجومه لسداد ديونه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أبوظبي تؤسس أول مطار للطيران الخاص في المنطقة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
inter :: القسم الإداري :: سلة المهملات-
انتقل الى: