inter



 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برشلونة يتطلع لتعزيز صدارته أمام فالنسيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 155
العمر : 23
تاريخ التسجيل : 14/11/2008

مُساهمةموضوع: برشلونة يتطلع لتعزيز صدارته أمام فالنسيا   الجمعة ديسمبر 05, 2008 11:36 am


يتطلع برشلونة المتصدر إلى الحفاظ على سجله النظيف منذ المرحلة الافتتاحية عندما يقابل خصماً عنيداً هو ضيفه فالنسيا غدا السبت على ملعب "نو كامب"، في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإسباني في كرة القدم.

ولم يتذوق برشلونة طعم الخسارة منذ سقوطه أمام نومانسيا في المرحلة الأولى، وهو يتربع على الصدارة بفارق 4 نقاط عن فياريال و5 عن فالنسيا الثالث و6 عن غريمه التقليدي ريال مدريد الذي سيلتقيه في نهاية الأسبوع المقبل في "كلاسيكو" الدوري الإسباني.

وكانت المباراة الأخيرة بين الفريقين انتهت لمصلحة النادي الملكي 1-صفر على ملعب "نو كامب" بهدف البرازيلي جوليو باتيستا، ما مكن ريال من التقدم على "برشا" بفارق 7 نقاط مسجلا أفضلية مريحة توجته باللقب في ختام الموسم.

وربما يكون برشلونة في موقف مماثل وحتى أفضل، في حال فاز على فالنسيا ولقي ريال مدريد خسارة جديدة.

وعلق المهاجم الفرنسي تييري هنري على الأداء الرائع الذي يقدمه فريقه في الفترة الأخيرة بالقول: "كنت أعلم أن الفريق لديه القدرة على اللعب بهذه الطريقة، لكن في جميع الأحوال فالنسيا لديه دفاعا قويا ولم يخسر أي مباراة خارج أرضه، لذا علينا أن نقدم أفضل مستوى لنا من أجل إحراز النقاط الثلاث".

وتبدو الاحتمالات مفتوحة على مصراعيها في مباراة بين فريقين قويين، وخصوصا أن برشلونة يفاجئ الجميع بنتائجه العريضة حتى على حساب الفرق القوية، والدليل عودته بفوز كبير من ملعب إشبيليه بثلاثية نظيفة في المرحلة الماضية، وذلك بفضل هدافه الكاميروني صامويل ايتو ونجم الوسط الرائع الأرجنتيني ليونيل ميسي.

من جهته، سيتسلح فالنسيا بنجومه المحليين على رأسهم الهداف الدولي دافيد فيا، إضافة إلى خوان ماتا وخواكين والعائد روبن باراخا الذي سجل هدف الفوز في مرمى ريال بيتيس (3-2) في المرحلة الماضية.

وسيكون فالنسيا متعباً أكثر من برشلونة، وخصوصا انه خاض أمس الخميس مباراة أمام كلوب بروج البلجيكي (1-1) في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة ضمن مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي.

ويخوض ريال مدريد مباراة لا تقل صعوبة أمام ضيفه اشبيليه على ملعب "سانتياغو برنابيو".
ويعيش الفريق الملكي فترة عصيبة، إذ بعد خسارته امام خيتافي (1-3) في الأسبوع الماضي، أضيف إلى لائحة إصاباته الطويلة المدافع البرتغالي بيبي.

وكان النبأ الوحيد خلال الأسبوع الحالي نجاح الإدارة في التعاقد مع المهاجم الهولندي كلاس يان هونتيلار من اياكس امستردام مقابل 27 مليون يورو، بهدف تعويض مواطنه رود فان نيستلروي الذي سيغيب حتى نهاية الموسم.

ويقف مدرب ريال الألماني برند شوستر وظهره إلى الحائط لأن خسارة جديدة قد تعني اقالته من منصبه رغم تطمينات رئيس النادي رامون كالديرون، وهو أمر قابل للحصول في مباراة الأحد لان إشبيليه (خامس الترتيب بفارق نقطتين عن ريال) مصر على التعويض بعد سقوطه العريض أمام جماهير في المرحلة السابقة.

ويستضيف فياريال الثاني خيتافي على ملعب "ال مادريغال" في مباراة حذرة لأصحاب الأرض، بينما يلعب اتلتيكو مدريد السادس في ضيافة سبورتينغ خيخون العاشر.

وفي المباريات الأخرى، يلتقي مايوركا مع ريكرياتيفو هويلفا، واوساسونا مع بلد الوليد، وديبورتيفو لا كورونيا مع ملقة، ونومانسيا مع الميريا، وراسينغ سانتاندير مع اتلتيك بلباو، وبيتيس مع اسبانيول.

_________________
الإنتر (الأرجنتين ( برشلونة

وحبي الذي لم ولا وابدا لا ينتهي





HOMAGE TO CATALONIA] ]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://inter.jordanforum.net
 
برشلونة يتطلع لتعزيز صدارته أمام فالنسيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
inter :: القسم الإداري :: سلة المهملات-
انتقل الى: